http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

تعرف على موعد صرف رواتب العمال المضمونين عن شهري كانون الثاني وشباط

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 27 كانون الثاني 2020 / بغداد / أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الاثنين، عن بدء صرف رواتب العمال المضمونين لشهري كانون الثاني وشباط من العام الحالي، يوم غد الثلاثاء.

وقالت معاونة مدير عام دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي بالوزارة "نجلة عيسى"، في تصريح نشرته صحيفة "الصباح" الرسمية، وتابعته "الوطنية العراقية - ونا"، إن "دائرتها حددت يوم غد الثلاثاء، موعداً لصرف رواتب العمال المضمونين المتقاعدين لشهري كانون الثاني وشباط من العام الحالي.

وبينت "عيسى"، أن "الراتب سيوزع مع المكافأة المالية البالغة 200 الف دينار للشهرين لفئتي الصرف اليدوي وحاملي البطاقة الذكية ببغداد والمحافظات، داعية المستفيدين لمراجعة المصارف حسب مناطق سكناهم مستصحبين معهم المستمسكات والهوية التقاعدية".

وتابعت، أن "المتقاعد المضمون الذي لديه خدمة 30 سنة فأكثر سيتسلم 800 ألف دينار لشهرين فقط، ومن لديه خدمة أقل من 30 سنة ومتقاعدو العجز الصحي، سيتسلمون 740 ألف دينار لشهرين، أما أسرة المتقاعد المتوفى ولديها أكثر من ثلاثة مستحقين، فتتسلم 700 ألف دينار، في حين ستتسلم الأسر المكونة من مستحقين اثنين 680 ألف دينار، وأسرة المتوفى ولديها مستحق واحد، فتتسلم 660 ألف دينار لكلا الشهرين.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.