http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

المثنى تعلن إدراج مشاريع استراتيجية ضمن الاتفاقية العراقية الصينية

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 28 كانون الثاني 2020 / بغداد / أعلنت الحكومة المحلية في محافظة المثنى، الثلاثاء، عن إكمال الكشوفات الخاصة بمشاريع البنى التحتية، والصحة والتعليم والطرق والمياه والمجاري، لإدراجها ضمن الاتفاقية العراقية – الصينية.


وقال معاون المحافظ للشؤون الفنية "علي حمزة"، في تصريح له، تابعته "الوطنية العراقية - ونا"، إن "الكشوفات أعدت بناءً على توجيهات الحكومة المركزية وبعد اجتماعات مع الدوائر ذات العلاقة والوحدات الإدارية”.


وأشار "حمزة"، إلى أن “قطاع التربية تضمن تهيئة مواقع لبناء 160 مدرسة فيما شمل قطاع الصحة بناء ثلاثة مستشفيات فضلا عن إنشاء طرق وممرات ثانية في عموم مناطق محافظة المثنى”.

ودعت وزارة التخطيط العراقية، في بيان سابق مجالس المحافظات العراقية لتجهيز مقترحات ودراسات عن المشاريع الاستراتيجية اللازمة لديها لإدراجها ضمن المشاريع التي سيتم تنفيذها في الاتفاقية العراقية - الصينية.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.