http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

صادق عطية يتوقع موعد انتهاء موجة البرد التي تضرب البلاد نهاية الإسبوع

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 10 شباط 2020 / بغداد / قال صادق عطية المتنبيء الجوي الأقدم : إن "مناطق البلاد تتعرض إلى موجة هوائية باردة مع انخفاض واضح بدرجات الحرارة بدأ من أمس الاحد في مناطق وسط وشمال البلاد، وشمل اليوم الاثنين باقي مدن البلاد".

وأضاف : أن "انخفاض درجات الحرارة سيستمر، ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة في المناطق الجنوبية من (0 _1) درجة مئوية، وأقل من ذلك في الوسط وشمال البلاد، وستشهد مدينة السلمانية درجات الحرارة هي الأشد برودة ومن المتوقع أن تكون (8) درجات تحت الصفر المئوي".

وتابع، أن "موجة البرد تستمر لغاية يوم الخميس أو الجمعة نهاية الأسبوع الجاري، وتبدأ درجات الحرارة بالارتفاع تدريجيا ابتداءً من يوم الجمعة".

ولفت إلى أن "موجة البرد التي تشهدها البلاد، موجة طبيعية تمر بين شتاء وآخر، وهي ليست الأخيرة، حيث ستشهد البلاد موجة برد أخرى في نهاية شهر شباط الجاري وتكون ختام موجات البرد".//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.