http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

التقرير المصور الأول للأحداث العراقية لهذا اليوم الإثنين 17 شباط

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 17 شباط 2020 / بغداد /


نفذت ملاكات امانة بغداد، حملة لرفع الانقاض والنفايات وغسل الشارع الذي يربط ساحة الخلاني بتقاطع الحضرة القادرية الذي اعيد افتتاحه صباح اليوم الاثنين.






أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، الأحد، عن امتلاكه قاعدة بيانات كاملة لبقايا عناصر عصابات داعش الإرهابية.




حذر النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، بشير الحداد، الاثنين من عدم الالتفات الى إشراك المكونات الرئيسة في البلاد، مشيراً الى أن هذا الامر يؤدي الى عدم استقرار الأوضاع.




أكد رئيس مجلس النواب الأسبق محمود المشهداني، الاثنين أن رئيس مجلس الوزراء المكلف محمد توفيق علاوي، حضر قائمة مؤلفة من ثمانين مرشحا سيقدمها إلى مجلس النواب خلال الساعات المقبلة، لاختيار اثنين وعشرين وزيرا.




أفاد مصدر أمني، الاثنين بأن قوات الاسايش الكردية، حررت ثلاثة مواطنين مختطفين ومحتجزين في مغارة ضيقة في منطقة تقع بين محافظتي السليمانية وديالى.





أفاد مصدر أمني من محافظة الانبار، الاثنين بانطلاق عملية أمنية عسكرية قرب بحيرة الثرثار غرب محافظة الانبار.





تمكنت قوات الحشد الشعبي من تدمير عدد من المضافات لفلول تنظيم “داعش” الإرهابي والاستيلاء على مخازن للعتاد والعبوات الناسفة في محافظة صلاح الدين.




كشف جهاز مكافحة الإرهاب عن امتلاكه قاعدة بيانات كاملة لبقايا عناصر تنظيم داعش، في البلاد.






كشفت العمليات المشتركةعن فتح تحقيق باستهداف المنطقة الخضراء ومقر تابع للحشد الشعبي، وسط العاصمة بغداد، بصواريخ كاتيوشا فجر الأحد.





كشفت هيئة النزاهة الإتحادية، اليوم الاثنين، عن صدور قرار حكم بسجن عضو أسبق في مجلس محافظة نينوى؛ لقيامها بصرف مبالغ مالية بشكل مخالف للقانون.




أكد آمر اللواء 53 بالحشد الشعبي علي محمد، الاثنين، ان لواءه مستعد للتعامل مع أي طارئ في قضاء تلعفر، فيما أشار الى نصب كاميرا حرارية فوق قمة جبلية للسيطرة على القضاء من أربعة جوانب.





نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.