http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الحلبوسي يستقبل مساعد وزير الخارجية الأميركي لشؤون الشرق الأدنى

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 20 شباط 2020 / بغداد / استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، مساعد وزير الخارجية الأميركي لشؤون الشرق الأدنى ديفيد شينكر، بحضور السفير الأميركي لدى العراق ماثيو تولر.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، والتعاون المستمر لدعم العراق في حربه ضد الإرهاب، وهزيمة فلول داعش، وتحقيق الاستقرار.

كما ناقش اللقاء تطورات الوضع السياسي في البلاد، وأهمية تشكيل حكومة قوية لها رؤية واضحة قادرة على تلبية تطلعات الشعب العراقي، والتأكيد على ضرورة حماية المتظاهرين السلميين المطالبين بالإصلاح.

من جهته أكد مساعد وزير الخارجية على شراكة الولايات المتحدة القوية مع العراق، وبما يحفظ سيادته، والاستمرار بالتعاون لتحقيق الهدف المشترك، وهو هزيمة المنظمات الإرهابية المُتطرفة مثل داعش، كما عبَّر شينكر عن احترام الولايات المتحدة للدور المُهم والدائم الذي تؤديه المرجعية في العراق.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.