http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

النائبة سميعة الغلاب تشيد بالإعلاميين والصحفيين الذين ينقلون الحقائق

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 23 شباط 2020 / بغداد / اشادت رئيس لجنة الثقافة والسياحة والاثار بالإعلاميين والصحفيين الذين يعملون بمهنية وينقلون الحقائق كما هي للجمهور، مستذكرة الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل إيصال الرسالة الحقيقية.

ودعت رئيس اللجنة سميعة الغلاب، أثناء حضورها مراسـم احتفال الدورة الثانيـة لمنح جائـزة شـفاء گـردي العالمية والذي أقيم في اربيل، الحكومة والأجهزة الأمنية وجميع الجهات ذات العلاقة الى حماية الصحفيين وتسهيل مهام عملهم، مثمنة دور شبكة رووداو في استذكار شهداء الصحافة خصوصا العمل الذي قامت به الصحفية الشهيدة شـفاء گـردي التي سميت الجائزة باسمها.

يذكر ان الجائزة أطلقتها شبكة رووداو العالميـة في مدينـة أربيـل تخليـداً لذكـرى الصحفية شـفاء گـردي وتكريمـاً لـروح جميـع الصحفيـين الذيـن فقـدوا حياتهـم اثنـاء عمـلهم، وقد منحت الجائـزة للصحفيـة، أروى دیمـن، مـن شـبكة سي أن أن الاخباريـة.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.