http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العلوم والتكنولوجيا تنظم ورشة عمل عن السيطرة الكهربائية وتطبيقاتها الهندسية

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 23 شباط 2020 / بغداد / نظمت مديرية التدريب في وزارة العلوم والتكنولوجيا المدمجة , ورشة عمل عن مفهوم السيطرة الكهربائية والتحكم التقليدي في مجال انتاج الطاقة والبنى التحتية وتطبيقاتها الهندسية بمشاركة مختصين .

وتضمنت الورشة محاضرة القاها الباحث عمر ياسين سعيد, تناول خلالها آلية عمل دوائر السيطرة والتحكم الكهربائية مع بيان الرموز والمصطلحات المختارة على وفق الانظمة الدولية (DIN, IEC) وطرق اقلاع المحركات التحريضية المستخدمة في مصاعد الافراد والرافعات ومضخات تقنية ومعالجة المياه من خلال شرح طريقة التحكم بالسرعة والعزم لمختلف تطبيقاتها وانواعها .

وبينت المحاضرة مسألة اعتماد المصادر الهندسية والفنية الموثوقة والرصينة في تطوير مفهوم السيطرة الكهربائية لإثراء المحتوى النظري لدى المتدربين مع عرض اجزاء عملية لمختلف الشركات المنتجة لقطع التحكم والسيطرة الكهربائية المعتمدة عالمياً.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.