http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

قوباد طالباني يناقش اصلاحات البيشمركة مع وفد من الولايات المتحدة الأمريكية

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 24 شباط 2020 / بغداد / اشاد نائب رئيس وزراء اقليم كوردستان قوباد طالباني بدور الولايات المتحدة الامريكية وقوات التحالف لدورهم وتعاونهم حول مشروع الإصلاحات لوزارة شؤون البيشمركة.

طالباني سلط الضوء اليوم الاثنين ٢٤/٢/٢٠٢٠ وأثناء اجتماعه بوفد عسكري ودبلوماسي أمريكي تالف من مسؤول مكتب التنسيق الامني في العراق وستيف فيغن القنصل العام للولايات المتحدة الامريكية في اقليم كوردستان والوفد المرافق لهم، على اخر المستجدات السياسية والامنية في كوردستان والعراق .

كما تطرق الجانبان الى الاصلاحات التي تنفذها حكومة اقليم كوردستان في وزارة البيشمركة وتوحيد هذه القوات، حيث اشاد نائب رئيس الوزراء بدور قوات التحالف والولايات المتحدة الامريكية في دعم الإصلاحات في الوزارة.

واكدا ايضا على ان بقايا داعش مازالت تشكل تهديدا وخطرا على امن اقليم كوردستان والعراق والمنطقة ، وشدد ايضا على ضرورة وجود تنسيق وتعاون بين قوات البيشمركة والقوات العراقية في هذه المرحلة.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.