http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مصرف الرافدين يقيم ندوة تعريفية حول مفهوم الشمول المالي

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 25 شباط 2020 / بغداد / عقدت الإدارة العامة لمصرف الرافدين ندوة تعريفية حول مفهوم الشمول المالي ودوره في تعزيز الثقافة المصرفية ووصول الخدمات والمنتجات المالية إلى اكبر عدد ممكن في المجتمع فضلا عن أهمية فتح الحسابات المصرفية لهم .

الندوة حضرها عدد من مدراء الأقسام والشعب في الإدارة العامة وموظفي فروع المصرف في بغداد .

وقد القى مدير مشروع الشمول المالي جلال احمد كلمة تطرق فيها إلى واقع الشمول المالي في العراق والسعي الى تحسين وتطوير العمل المصرفي والتحول إلى التعاملات الالكترونية الحديثة في اتجاه تعزيز القيم الرمزية والرقمية لدى الزبون .

هذا ومن المؤمل ان تقام خلال الأيام المقبلة ندوات اخرى في هذا الإطار وذلك لإيصال الرسالة الواضحة لأهمية الشمول المالي وكسب الزبائن في اقناعهم بضرورة إيداع اموالهم في المصارف بدلا من اكتنازها في المنازل فضلا عن إقناع الزبون بضرورة استخدام البطاقات الالكترونية في التعاملات المالية اليومية بدلا من النقد اليدوي.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.