http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مدير عام الأسواق المركزية: هناك جهود لتطوير عمل الشركة

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 28 شباط 2020 / بغداد / التقى مدير عام الشركة العامة للأسواق المركزية احد تشكيلات وزارة التجارة ، ممثلي الشركات التركية الذي يزور بغداد لتوفير بضائع عبر منافذها ومعارضها التجارية. فيما كشف المدير العام عن مساع لإقامة معرض باسم اليوم العراقي التركي.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي، إن "مدير عام الشركة العامة للأسواق المركزية في وزارة التجارة محمد حنون الحمداني التقى اليوم، ممثلي الشركات التركية".

وأضاف البيان، أن "الاجتماع يأتي لبحث إمكانية التعاون على توفير البضائع التركية عبر منافذ ومعارض الشركة العامة للاسواق المركزية والتي يحتاجها السوق العراقية، فضلا عن بحث الخطوط العريضة لآلية التعاون والتعاقد بين الشركات".

من جانبه، أكد مدير عام الشركة محمد الحمداني، خلال اللقاء على اهمية "التعاون بمصداقية وسرعة وبالأطر القانونية لضمان نجاح ديمومة العمل، وأن تكون هناك فائدة تعود للبلدين".

وكشف الحمداني، عن "نية الشركة إقامة معرض دائم للمنتجات التركية التي تقوم الشركة بتسويقها عبر منافذها المختلفة ويكون باسم اليوم العراقي التركي يوفر مختلف البضائع ذات الجودة العالية التي كانت توفرها الشركة العامة للاسواق المركزية في سالف زمانها، وبذلك تعود الأسواق المركزية إلى الساحة التجارية العراقية".

وتابع مدير عام الأسواق: "المعرض سيكون خطوة أولى لرؤى جديدة لمستقبل افضل ينهض بواقع الشركة من جديد".//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.