http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

حبوب التجارة : فروع صلاح الدين مستمر باستلام الرز المستورد من ميناء ام قصر

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 28 شباط 2020 / بغداد / اعلنت وزارة التجارة عن مواصلة ملاكات الشركة العامة لتجارة الحبوب في صلاح الدين استلام كميات الرز المستورد الوارد عبر ميناء ام قصر لصالح البطاقة التموينية الى جانب استمرار تجهيز المطاحن بالحصص المخصصه من مادة الحنطة.

اكد ذلك مدير عام الشركة حسنين مهدي علوان ، واضاف ان الكمية المستلمة من الرز التي تم تفريغها من حمولة الباخرة UNITYبلغت (500) طنا.

مبينا بانه تم تجهيز وكلاء التموين بكمية 1972 طنا من الرز وذلك ضمن الحصة الثانيه فضلا عن تجهيز المطاحن بالحصص المخصصه من الحنطه بكمية بلغت ( 5667)طنا وبنسبه ‎%‎32.


وعلى ذات السياق اشار علوان الى استمرار الفرع بمناقلة الحنطه المحليه من الصوامع والمجمعات التابعه له حيث تم مناقلة كمية 1547طنا من صومعة الشرقاط الى النجف الخورنق وكمية 4097 طنا من مجمع حبوب سامراء الى فرع النجف وكمية 6972 طنا الى فرع الناصريه و1326 طنا الى سايلو الرفاعي

فيما تم نقل كمية 7789 طنا من مجمع بيجي الى فرع كربلاء وكمية 7459 طنا الى الديوانيه وكمية6437 طنا من مجمع حبوب العلم الى خان بني سعد .

من جانب اخر لفت علوان الى استلام سايلو خان ضاري كمية ( ٨٠٠) كيس من رز الياسمين محولة من فرع النجف وذلك بعد اجراء عملية الفحص المختبري للتاكد من سلامته .

مشيرا بانه تم تصفير جميع المطاحن بعد تجهيزها بكامل مخصصها حيث تجاوزت الكمية المجهزة ( 72) طنا.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.