http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الهجرة توزع قرابة ثلاثة الاف حصة اغاثية بين النازحين في الانبار وديالى

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 25 آذار 2020 / بغداد / اكدت وزارة الهجرة و المهجرين استمرارها بتقديم افضل الخدمات لفئات عنايتها من النازحين في المخيمات ،بتوزيعها (2،804) حصة من المساعدات الاغاثية بين النازحين في المخيمات بمحافظاتي ( الانبار و ديالى ) ، متضمنة ( سلات غذائية و صحية و افرشة ارضية ) .


و قال مدير عام دائرة شؤون الفروع في الوزارة علي عباس جهاكير ان " ‏كادر فرع الوزارة في محافظة الانبار وزع (1،544) حصة من المساعدات الاغاثية وزعت منها (1،324) حصة بين الاسر النازحة في مخيمات النزوح بمنطقة عامرية الفلوجة ، اضافة الى توزيع (220) حص بين الاسر العائدة الى مناطق سكناها في اقضية الرمادي ، فيما وزع كادر فرع الوزارة في محافظة ديالى (1،260) حصة من المساعدات الاغاثية بين الاسر النازحة في قرى قولاي التابعة لقصاء خانقين ".

‏ و أشار جهاكير الى ان كادر فرع الوزارة في الانبار قام بالتعاون والتنسيق مع دائرتي صحة الانبار والدفاع المدني بتعفير مخيمات العامرية و مخيمات المدينة السياحية للمرة الثانية " .//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.