http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الجمهورية يستقبل وزيري التجارة والعمل والشؤون الاجتماعية

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 02 نيسان2020 / بغداد / استقبل رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح، في قصر السلام، ببغداد اليوم الخميس 2-4-2020، وزيري التجارة الدكتور محمد هاشم العاني والعمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان.

وأكد رئيس الجمهورية ضرورة استمرار توفير المواد الغذائية في الاسواق المحلية وتأمين مفردات الحصة التموينية للمواطنين، والإسراع في دفع رواتب الحماية الاجتماعية وبما يسهم في إسناد ودعم العوائل المتعففة وتعزيز صور التكافل والتضامن داخل المجتمع العراقي.

وشدد الرئيس على ضرورة التآزر والتكاتف في هذه الفترة لمواجهة فيروس كورونا والحدّ من انتشاره كونه يمثل تحدياً خطيراً يهدد سلامة شعبنا وشعوب العالم جميعاً.

بدوره استعرض وزير التجارة الخطط التي وضعتها الوزارة لتأمين مفردات الحصة التموينية ومتابعة إجراءات تسهيل دخول البضائع، مبيناً أن الوزارة استنفرت جميع كوادرها وطاقاتها من أجل توفير المستلزمات الرئيسية للمواطنين في هذه الظروف الحالية، كما عرض وزير العمل والشؤون الاجتماعية خطط وزارته لشبكة الحماية الاجتماعية والإسراع بتقديم الدعم المالي للأجراء اليوميين والمشمولين بشبكة الحماية لتعويضهم عن البقاء في بيوتهم وتوفير مستلزمات معيشتهم في مواجهة وباء كورونا.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.