http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير العمل يشارك في اجتماع اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 08 نيسان 2020 / بغداد / شارك وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان في الاجتماع الثالث للجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية الذي ترأسه رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي ، لمناقشة الوضع الصحي وجهود مكافحة جائحة كورونا ومعالجة الآثار الاقتصادية لحظر التجوال على عموم المواطنين والقطاع الخاص والكسَبة.

وجرى خلال الاجتماع الذي عقد الثلاثاء الموافق 7-4-2020 مناقشة تخصيص مبالغ مالية لدعم الفئات المتضررة، وبحث موضوع اعادة المواطنين العراقيين العالقين في الخارج الذين يواجهون ظروفا صعبة وايجاد اماكن مناسبة لإستقبالهم. وقال الوزير ان اللجنة العليا قررت اللجنة تخصيص مبلغ ٦٠٠ مليار دينار للشهرين المقبلين تشمل نحو عشرة ملايين مواطن أو ميلوني رب اسرة ، وتلقي المعلومات من المستحقين عبر تطبيق الهواتف الشخصية وبطريقة ميسّرة . كما عرض الوزراء نتائج عمل اللجان الخاصة بتوفير الدعم اللازم للعاملين في القطاع الخاص والعوائل المحتاجة وآليات الصرف.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.