http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

ترامب يعلن استعداد بلاده لتقديم مساعدات اقتصادية للعراق

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 12 أيار 2020 / بغداد / أعلن الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" اليوم الثلاثاء، عن استعداد بلاده لتقديم المساعدات الاقتصادية الضرورية لدعم الاقتصاد العراقي.

وقال ترامب، خلال اتصال هاتفي له مع رئيس مجلس الوزراء العراقي "مصطفى الكاظمي"، بمناسبة توليه رئاسة الحكومة العراقية، إن العراق بلد قوي ومهم، ويمتلك دوراً مركزياً في المنطقة وفي تحقيق الاستقرار الإقليمي والدولي

وشدد ترامب، خلال اتصاله على حرص الولايات المتحدة الأمريكية على تعزيز العلاقات بين البلدين، واستعداد بلاده لتقديم المساعدات الاقتصادية الضرورية لدعم الاقتصاد العراقي.

بدوره أكد "الكاظمي"، حرص العراق على إقامة أفضل العلاقات مع الولايات المتحدة،

وكان مجلس النواب العراقي، قد منح ثقته لحكومة رئيس الوزراء الجديد، "مصطفى الكاظمي"، ‎الخميس الماضي خلال جلسته الأولى من فصله الثاني للسنة التشريعية الثانية من الدورة الانتخابية الرابعة التي عقدت برئاسة رئيس المجلس، ‏محمد الحلبوسي ‏وبحضور 266 نائباً.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.