http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

سفارة جمهوريّة العراق لدى المملكة الأردنية الهاشمية تُسيِّر رحلة استثنائية لإعادة العراقـيّين العالقين

الوطنية العراقية - ونا / السبت 23 أيار 2020 / بغداد / سيَّرت سفارة جمهوريّة العراق لدى عمّان رحلة استثنائية إلى بغداد. وعلى متنها (165) من العراقـيّين العالقين بسبب إجراءات الحظر الشامل التي اتخذتها العديد من دول العالم في مُواجَهة تفشّي فايروس كورونا المُستجِدّ.

يأتي ذلك بالتنسيق مع خليّة الأزمة، ودائرة المراسم في مركز الوزارة، وبالتعاون مع الخطوط الجوية العراقيّة.
ودعت سفارتنا في عمّان عبر حساباتها الرسميّة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وأرقامها الساخنة المُواطِنين العراقـيّين المُتواجِدين في الأردن الراغبين في العودة إلى البلاد لتسجيل بياناتهم؛ لإعداد رحلات العودة لهم.

وأثنى سفير جمهوريّة العراق لدى عمّان على التعاون الذي أبداه الجانب الأردنيّ من أجل تسهيل الرحلات الاستثنائيّة لعودة العراقـيّين إلى البلاد في ظلّ تعليق رحلات الطيران بين مُختلِف دول العالم.

وكان الكادر الدبلوماسيّ العراقيّ كان قد رافق المُسافِرين إلى المطار؛ لتسهيل إجراءات سفرهم.


الجدير بالذكر أنّ هذه الرحلة هي الرحلة الاستثنائيّة السابعة عشرة التي تُسيِّرها سفارتنا إلى العراق بمجموع (3336) عراقياً لغاية الآن.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.