آخر الأخبار

http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

قائد شرطة ذي قار يتفقد مديرية شرطة السيطرات والطرق الخارجية

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 25 أيار 2020 / بغداد / أجرى قائد شرطة محافظة ذي قار والمنشآت العميد حازم محمد عبد الرازق الوائلي جولة تفقدية شملت مديرية شرطة السيطرات والطرق الخارجية.

والتقى عددا من الضباط والمنتسبين وأطلع على آلية توزيع السيطرات الخارجية والداخلية والدوريات والمرابطات وأكد على أهمية إعادة النظر في تحديد مواقع المسؤولية ومدى فاعليتها .

وعلى صعيد متصل تابع قائد الشرطة عددا من السيطرات وأشرف على تنفيذ الواجبات ميدانيا وأثنى على الجهود المقدمة للحفاظ على الأمن والاستقرار.

وفي السياق ذاته وخلال الجولات التفقدية تفقد مقر القاطع الخامس منشآت، والتقى الضباط والمنتسبين وأطلع على طبيعة عملهم وآلية توزيع المنتسبين على الأهداف.

كما أطلع على أوضاعهم واحتياجاتهم واوعز بتذليل معوقات عملهم وأكد على إتخاذ تدابير الحيطة والحذر خلال تنفيذ الواجبات.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.