آخر الأخبار

http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

قائد الشرطة يرافق محافظ ذي قار في زيارة لديوان عشائر عبوده

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 25 أيار 2020 / بغداد / رافق قائد شرطة محافظة ذي قار والمنشآت العميد حازم محمد عبد الرازق الوائلي محافظ ذي قار ناظم الوائلي في زيارة لديوان عشائر عبوده في قضاء الشطرة شمال ذي قار وبرفقتهم عدد من الضباط.

حيث استقبلهم الشيخ علي حسين آل خيون شيخ عشائر عبودة وعدد من أبناء القبيلة جرى تداول أوضاع المحافظة وأهمية تكاتف الجهود للارتقاء بجميع المجالات لاسيما الواقع الأمني.

هذا وأكد قائد الشرطة على أهمية تضافر جهود الجميع وبدعم من شيوخ العشائر والخيرين وكبار القوم وشرائح المجتمع كافة للوقوف إلى جانب القوات الأمنية لمواجهة اي طارئ ، مؤكدا أن قيادة شرطة ذي قار لديها كل الإمكانيات لتوفير الأجواء الآمنة للمواطنين وتمتلك المهنية والقدرة العدة والعدد، الا ان الدعم المعنوى من أهم الأسس لتحقيق الأهداف المرجوة.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.