آخر الأخبار

http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الكهرباء: عرضنا قضية تثبيت العقود والأجور اليومية على مجلس النواب

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 27 أيار 2020 / بغداد / أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الاربعاء، عن توجهات لديها بالعمل على تثبيت العقود والأجور اليومية ضمن الموازنة العامة.

وقال المتحدث باسم الوزارة "أحمد موسى"، في بيان له تلقت "الوطنية العراقية – ونا" نسخة منه، إن "وزارة الكهرباء فاتحت مجلسي النواب والوزراء بتثبيت العقود والأجور اليومية ضمن الموازنة، كونهما المسؤولين عن ذلك"، مبينا أن "موظفي العقود والأجور اليومية يعملون في الوزارة لأكثر من 14 عاما ويصل عددهم إلى 8742".

وأضاف، أن "الوزارة وقعت عقودا لموظفي الأجور الذين يمتلكون خدمة أكثر من 14 عاماً في بداية عام 2019، وقد انتهت هذه العقود، في العام الحالي، وتم الإيعاز إلى الشركات العامة بتجديد هذه العقود".

وأشار إلى أن "الوزارة تقف على مسافة واحدة من جميع موظفي العقود والأجور اليومية وحريصة على توفير التخصيص المالي لهم".//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.