http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

لجنة برلمانية تقدم مقترحاً للكاظمي بشأن عقود وزارة الكهرباء

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 28 أيار 2020 / بغداد / قدم نائب رئيس اللجنة القانونية البرلمانية "محمد الغزي"، اليوم، مقترحا لرئيس الوزراء الكاظمي بسأن عقود وزارة الكهرباء.


وقال الغزي في بيان له، تابعته "الوطنية العراقية – ونا"، إن "على رئيس الوزراء توزيع عقود الكهرباء بين الوزارات في بغداد لتقليل الضغط على الشركات في قطاعات الإنتاج والنقل والتوزيع لحل أزمة عقود الكهرباء.

واضاف، أن "المتعاقدين مع وزارة الكهرباء هم مواطنون عراقيون ولهم الحق في أن ينالوا حقهم في التعيين والتوظيف لاسيما وأن أغلبهم من خريجي المعاهد والكليات ومن مسؤولية الدولة رعايتهم".

وتابع الغزي، أن "تعيينهم (عقود الكهرباء) بصفة عقود مزامنة مع الظروف الاقتصادية التي حصلت في العراق سبب إرباكا في ملف تثبيتهم لذلك نقترح على رئيس الوزراء توزيع المتعاقدين على الوزارات كافة في بغداد وفقا لتخصصاتهم لتخفيف الضغط على وزارة الكهرباء والإسراع في حسم ملف تعيينهم".//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.