آخر الأخبار

http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

قائد شرطة محافظة نينوى يجري زيارة ميدانية إلى مديرية شؤون عشائر المحافظة

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 01 حزيران 2020 / بغداد / اجرى قائد شرطة محافظة نينوى العميد ليث الحمداني زيارة ميدانية إلى مديرية شؤون عشائر محافظة نينوى وكان في استقباله مديرها العميد عبد الرازق احمد عبدالله الوكاع وضباط المديرية.

و قد اطلع قائد الشرطة على واقع عمل المديرية وأثنى على الجهود المبذولة من خلال تثقيف أبناء العشائر على الإستمرار بدعم وإسناد القوات الأمنية ورفدها بالمعلومات عن الخلايا الإرهابية وكذلك بالحفاظ على الإرث العشائري وبدوره أعرب الحمداني عن سعادته بالتنظيم الجيد لعمل المديرية.

وفي سياق منفصل وتنفيذا لتوجيهات معالي وزير الداخلية عثمان الغانمي ومدير شؤون العشائر في الوزارة العميد ناصر علي محمد النوري ، وتطبيقا لقرارات خلية الازمة تواصل مديرية شؤون عشائر محافظة الديوانية متمثلة بمديرها العميد علاء مهنا نغماش النائلي بحملاتها التثقيفية والتوعوية في مركز المحافظة والتي تتضمن توزيع بوسترات توعوية توضح طرق الوقاية والاعراض الخاصة بفيروس كورونا.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.