http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

بيان توضيحي لكهرباء المثنى حول أسباب إطفاء مناطق فيها

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 02 حزيران 2020 / بغداد / نشرت مديرية كهرباء المثنى، اليوم الثلاثاء، بياناً توضيحياً كشفت فيه عن أسباب إطفاء عدد من مناطق المحافظة، مؤكدة على أنها تأتي في إطار جهودٍ تبذلها لإدخال محطة السماوة المركبة (ge) للعمل اليوم.


وأوضحت المديرية في بيان لها، تلقت "الوطنية العراقية – ونا" نسخة منه، أن كوادر فرع توزيع كهرباء المثنى بالتعاون مع كوادر مديرية شبكات المثنى وكوادر الإنتاج بالإضافة الى توجيهات مركز السيطرة الجنوبي تقوم بالعمل ومنذ ثلاثة أيام على إدخال محطة السماوة المركبة (ge) بالعمل والخدمة واشراكها مع شبكة المحافظة، مبينة بأن ذلك تسبب بإطفاء جانب كبير من مناطق المحافظة".


وتابعت، أن ذلك يأتي لتعزيز المحافظة بكمية الطاقة المجهزة وبالتالي زيادة ساعات التجهيز للمواطنين ورفع الفولتية، مؤكدة على استمرار العمل لهذا اليوم مما يتسبب في إطفاء جانب كبير من مناطق المحافظة وقد يصل الى أقل ما يكون من التجهيز وذلك بسبب إطفاء بعض الخطوط الرئيسية الداخلة الى المحافظة".


وأشارت إلى أن كل هذه الأعمال تأتي بالتزامن مع عمل المحطة التوليدية الجديدة مما سوف ينعكس سلباً على تجهيز الطاقة في عموم المحافظة.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.