http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

زراعة بابل تعلن تسويق أكثر من 200 ألف طن من الحنطة

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 02 حزيران 2020 / بغداد / كشفت مديرية الزراعة في بابل، اليوم الثلاثاء، عن تسويق أكثر من 200 ألف طن من محصول الحنطة في منافذ المحافظة.
وقال مدير زراعة بابل المهندس "خالد القره غولي"، أن الكميات المسوقة من محصول الحنطة في محافظة بابل قد تجاوزت200 ألف طن موزعة على خمسة منافذ في عموم المحافظة.

وأثنى "القره غولي"، في تصريح له، تابعته "الوطنية العراقية – ونا"، على "الجهود المبذولة من قبل العاملين في مركز استلام محصول الحنطة واعتبرها مكمل لعملية الانتاج الزراعي ومساهمة للوصول الى مرحلة الاكتفاء الذاتي".

وفي السياق نفسه؛ أكد رئيس قسم التخطيط المهندس "عبدالله العناوي"، في بيان له، تلقت "الوطنية العراقية – ونا" نسخة منه، إن "عملية التسويق تجري بآلية ناجحة من دون معوقات تذكر على الرغم من كثافة اقبال فلاحينا على التسويق في ظل هذه الظروف الصعبة.

وأكد "العناوي"، على أنه تم اتخاذ الأساليب الوقائية مع الفلاحين عند تسويق المحصول للمنافذ من خطر انتشار فيروس كورونا خلال عمليات التسويق في شهر رمضان وخلال أيام العيد والحظر الشامل للتجول.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.