http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

بيان توضيحي من النفط بخصوص تعيين خريجي معاهد التدريب النفطي 2019

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 02 حزيران 2020 / بغداد / أصدرت وزارة النفط العراقية، اليوم الثلاثاء، توضيحاً بشأن إجراءات تعيين خريجي معاهد التدريب النفطي للعام الدراسي 2019.


وقالت الوزارة، في بيان لها، تلقت "الوطنية العراقية – ونا" نسخة منه، إنه في الوقت الذي تؤكد فيه حرصها على حسم موضوع تعيين خريجي معاهد التدريب النفطي للعام الدراسي 2019، وبعد سلسلة من الإجراءات المتخذة من قبل الدائرة الإدارية والمالية والمخاطبات مع الجهات المعنية ومنها الشركات النفطية ووزارة المالية، فإنها تقدم إيجازا بالإجراءات المتخذة من قبلها لحسم الموضوع، وصولاً إلى انتظار إجابة وزارة المالية.
وأضافت وزارة النفط في بيانها، أن الدائرة الإدارية والمالية لديها قامت بمفاتحة وزارة المالية لغرض إضافة الدرجات الوظيفية والتخصيصات المالية لغرض تعيينهم، وتم الاتفاق على تزويد وزارة المالية بكشف تفصيلي بالتخصيصات المالية لكل شركة، بناءً على طلب وزارة المالية.


وأوضحت، أنه تمت مفاتحة الشركات النفطية لهذا الغرض وتم إنجاز وتنظيم الجداول من قبل الدائرة الإدارية والمالية وإرسالها إلى وزارة المالية لغرض إضافة الدرجات والتخصيصات المالية بتاريخ 30 أبريل/ نيسان 2020، وتم الاستفسار عن إمكانية مباشرة الخريجين بالتعيين قبل صدور قانون الموازنة الاتحادية لعام 2020.


وكشفت الوزارة، أن الدائرة الإدارية بانتظار رد وزارة المالية على كتابها، من أجل المباشرة بالإجراءات الأصولية وفق التعليمات الواردة منها، مؤكدة على أن قسم إدارة الموارد البشرية في الدائرة الإدارية على تواصل مباشر مع ممثلين عن الخريجين، حيث يتم اطلاعهم على إجراءات الوزارة بهذا الصدد، مشددة على حرصها لحسم هذا الموضوع وفق الإجراءات الأصولية.


وأشارتـ إلى أنها ستعلن في موقع الوزارة عن الإجراءات اللاحقة بعد ورود إجابة وزارة المالية.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.