http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مدير عام صحة الانبار يشرف ميدانيا على حملات المسح الميداني

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 05 حزيران 2020 / بغداد / استناداً لتوجيهات وزارة الصحة والبيئة بتنفيذ حملات المسح الميداني في بغداد والمحافظات نفذت صحة الانبار وباشراف مديرها العام الدكتور خضير خلف شلال ومن خلال فرق الاستجابة السريعة في الدائرة حملة للمسح الميداني الموسعة والتعفير في جويبة شرق مدينة الرمادي.

وبين" الدكتور الشلال "ان هذه الحملة ستشمل كافة البيوت في تلك المنطقة وذلك للكشف المبكر عن اي حالة اشتباه للاصابة بفيروس كورونا المستجد حيث تم اجراء الفحوصات السريرية والمختبرية للمواطنين والتي من خلاها تم اخذ مسحات وإرسالها الى المختبر لتحديد اي اصابة محتملة بين سكان تلك المنطقة.

مبينا رافق الحملة إلقاء الارشادات الصحية للمواطنين في تلك المنطقة حول ضرورة ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي وتوزيع البوسترات التوعوية والتي تبين اعراض وعلامات كورونا فيروس وطرق الوقاية منه.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.