http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

القانونية النيابية تطالب باستقطاع 25% من رواتب الرئاسات الثلاثة

الوطنية العراقية - ونا / السبت 06 حزيران 2020 / بغداد / طالبت اللجنة القانونية النيابية، اليوم السبت، باستقطاع أكثر من 25% من مرتبات الدرجات العليا في الرئاسات الثلاث حتى درجة مدير عام لتوفير سيولة مالية، متوقعة وصول الموازنة العامة خلال اسبوعين.

وقال عضو اللجنة النائب "حسين العقابي"، خلال تصريح له تابعته "الوطنية العراقية – ونا"، إن "استقطاع الرواتب يجب أن يكون أكثر من 25 % من رواتب الدرجات العليا في رئاسة الجمهورية وحتى الرئاستين الاخرتين، حتى مستوى مدير عام".

وشدد "العقابي"، على "ضرورة "عدم السماح للحكومة باستقطاع او التلاعب بمخصصات ورواتب الموظفين والمتقاعدين، مهما كلف الامر لأن هذا قوت شعب"، متوقعاً "وصول الموازنة خلال الأسبوعين المقبلين، على أن تتضمن تخفيض كبير في رواتب الدرجات العليا، فضلاً عن احتوائها على خطط استراتيجية اقتصادية من شأنها النهوض بواقع البلد".//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.