http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مدرب منتخبنا الوطني كاتانيتش يرغب بالعودة للعراق بأقرب وقت ممكن

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 07 حزيران 2020 / بغداد / كشف رئيس الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة اياد بنيان عن رغبة المدرب كاتانيتش بالحضور للعراق بأقرب وقت ممكن متى ما تعود حركة الطيران من جديد بين الدول وبين بنيان ان المدرب على اتصال بأغلب لاعبي المنتخب الوطني وذلك للاطلاع على تدريباتهم ومتابعة مبارياتهم الرسمية فيما يخص المحترفين.

واوضح رئيس اللجنة التطبعية ان المدرب سيقدم منهاجة الرسمي للاتحاد وذلك لتحضير المنتخب للتصفيات الاسيوية المزدوجة وتمت مطالبته بالاستفادة من ايام الفيفا لاقامة المباريات الودية واعادة اللاعبيين لاجواء المباريات قبل الاستحقاق الرسمي.

وأكد بنيان ان المدرب شدد على ضرورة عودة اللاعبيين لخوض مباريات تنافسية رسمية خصوصا بعد الغاء منافسات الدوري المحلي وبين ان كاتانيتش رحب كثيرا بأقامة البطولة التنشيطيه التي تساهم بأعادة اللياقة البدنية واعداد حقيقي للاندية واللاعبيين بعد انقطاعهم لمدة طويلة عن لعب كرة القدم.

جاء ذلك خلال اتصال لبنيان بالمدرب كاتانيتش عبر بيان نشره اتحاد الكرة.//انتهى/ندى/الرياضية/رزاق الجيداني




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.