http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الجمهورية يستقبل وفد الكرد الكاكائيين

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 22 حزيران 2020 / بغداد / استقبل رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح في قصر السلام ببغداد، وفداً يمثل الكرد الكاكائيين.

وأكد رئيس الجمهورية أهمية تعزيز التكاتف والتآزر بين جميع مكونات الشعب العراقي بما يسهم في تحقيق السلم الأهلي ويرسخ الأمن والاستقرار في البلاد، مشدداً على وجوب التعاون والتنسيق بين الأهالي والقوات الأمنية من الجيش و البيشمركة و الحشد لمواجهة الإرهاب واستئصال جذوره.

وشدد الرئيس على أن القوات الأمنية مطالبة بتوفير الأمن والحماية لكل مكونات الشعب العراقي، وأن تعمل على منع تكرار الاعتداءات الإرهابية التي تطال المواطنين وخاصة الكرد الكاكائيين، مشيداً بالتضحيات التي قدمها أبناء هذا المكون في مواجهة عصابات داعش ودفاعهم عن مدنهم وقراهم.

بدورهم، استعرض أعضاء الوفد المشاكل والتحديات التي يواجهونها، وحرصهم على تعزيز اللحمة الوطنية وتقوية الأواصر المجتمعية التي تربط جميع المكونات.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.