http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية تقرر فتح منافذ المنذرية وسفوان والشيب الحدودية أمام البضائع والسلع فقط

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 17 تموز 2020 / بغداد / بهدف تسهيل دخول السلع والبضائع، وتنشيط التبادل التجاري، وفق الإجراءات الاحترازية الصحية المعلن عنها، قررت اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية في اجتماعها الذي عقدته، برئاسة رئيس مجلس الوزراء،مصطفى الكاظمي، مايلي:


أولا. الموافقة على فتح منفذ (المنذرية الحدودي ومنفذ سفوان الحدودي ومنفذ الشيب الحدودي)، بعد تأريخ 23/7/2020، على أن تقوم دوائر الصحة في محافظات ديالى، والبصرة، وميسان، بتوفير المتطلبات الصحية اللازمة لعملية التبادل التجاري، دون السماح بدخول الأشخاص براً لأي سبب كان، باستثناء البضائع والسلع الواردة للمنافذ البرية.

ثانيا. الموافقة على تسهيل دخول المواد والأجهزة والمستلزمات الطبية، المبينة تفاصيلها في كتاب هيئة الحشد الشعبي، المرقم بالعدد 26 والمؤرخ في 5/7/2020، من خلال منفذ الشلامجة الحدودي.//انتهى





نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.