http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

تأهيل ملعبي علي حسين وعلي كاظم لاستقبال تدريبات المنتخبات والحكام

الوطنية العراقية - ونا / السبت 01 آب 2020 / بغداد / أعلنت دائرة التربية البدنية والرياضة في وزارة الشباب والرياضة ان اعمال الصيانة تتواصل في ملعبي المرحومين علي حسين وعلي كاظم المخصصين لاستقبال تدريبات المنتخبات الوطنية والحكام.

وقال رئيس قسم الانشطة والبرامج والمسؤول عن الملعبين الدكتور نجم عبد مطشر أن ملاكات دائرة التربية البدنية والرياضة تواصل اعمال الصيانة في الملعبين لتجهيزهما لاستقبال التدريبات، مبيناً ان مدة الحظر الشامل نتيجة تفشي فايروس كورونا، اثرت بشكل كبير على ارضية الملعبين.

وأوضح مطشر أن الملاكات العاملة في الملعبين باشرت بعملية قص وصيانة عشب الأرضية، حيث تمت عملية القص على المستوى الرابع والتخلص من النباتات الضارة والقيام بعملية التنظيف الشاملة للجوانب المحيطة بالملعبين ليكونا على اتم وجه.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.