الخبر:65000 الف عارضة كونكريتية و 4700 طن حديد سكة من بغداد والديوانية الى منطقة السماوة ومحطة ساوة لرفع كفاءة الخطوط
(الأقسام: الاخبار الاقتصادية)
أرسلت بواسطة ندى عبد الفتاح
الأحد 21 تـمـوز 2019 - 12:28:35

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 21 تموز 2019 / بغداد / اعلنت الشركة العامة للسكك الحديد العراقية (احدى تشكيلات وزارة النقل) ، عن نقلها 65000 الف عارضة كونكريتية و 4700 طن حديد سكة من بغداد والديوانية الى منطقة السماوة ومحطة ساوة لتنفيذ المشاريع ورفع كفاءة الخطوط.

واوضحت الشركة بحسب المكتب الاعلامي لوزارة النقل إنه تم نقل كميات كبيرة من العوارض الكونكريتية من ساحة الشد والتركيب في محطة المنصور بواسطة شاحنات السكك التخصصية بإشراف منطقة بغداد فضلا عن نقل حديد سكة UIC60 من الديوانية لتنفيذ الخط الثاني الذي يربط بين محطة الحجامة ومحطة قطار بحيرة ساوة بإشراف مدير منطقة السماوة ومدير المشروع .

وبينت الشركة : ان العمل متواصل لتنفيذ وانجاز مد خط سكة (حجامه - ساوه) مع المفاصل وتنفيذ مشروع الجسور الثلاث ومقترباتها قرب جسر الفرات والعطشان والسوير التي هي قيد الإنجاز من قبل الشركة المعنية بالتنفيذ بإشراف مدير المشروع .

يذكر ان تلك الجهود المتصاعدة بوتيره العمل تأتي لرفع كفاءة خطوط السكك في المنطقة وربط كافة المفاصل الكهربائية بالمحطات والجسور لتامين سير قطارات البضائع والمسافرين بالسرعةالعالية لخدمة المواطن الكريم.//انتهى/ندى//الاعلام


قام بإرسال الخبروكالة الانباء الوطنية العراقية
( http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.45170 )