الخبر: نجدة بغداد تنفذ واجبات ومهام امنية وإنسانية مختلفة خلال ال24 ساعة الماضية
(الأقسام: الاخبار الامنية)
أرسلت بواسطة ندى عبد الفتاح
الثلاثاء 11 آب 2020 - 13:09:39

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 11 آب 2020 / بغداد / وفق توجيهات وزير الداخلية عثمان الغانمي ووكيل الوزارة لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد وباشراف مباشر وميداني من قبل مدير نجدة بغداد اللواء عبد الكريم اسماعيل عبد، تمكنت نجدة بغداد من ضبط 4 سيارات (عليها اشارات حجز) من قبل دوريات نجدة(النهروان، والاعظمية)ضمن مناطق(سيطرة اللج، والوزيرية، والنهروان)، اما دوريات نجدة الغزالية فتمكنت من القاء القبض على متهم يحمل سلاحا غير مرخص (مسدس) ضمن منطقة الغزالية.

الى ذلك القت دوريات نجدة الزعفرانية القبض على متهم يحمل مواد مخدرة وجهاز تعاطي للمخدرات ضمن شارع القناة.

هذا ووجهت مديرية نجدة بغداد (١٣) دورية لتنفيذ واجبات مشتركة مع الاجهزة الامنية الاخرى، فضلا عن القاء القبض على 10 مخمورين يعترضون سبيل المارة و القبض على 155 متسولا من خلال حملة اعدتها مديرية نجدة بغداد للحد من هذه الظاهرة، اضافة الى ضبط 236 دراجة نارية مخالفة للتعليمات القانونية.

اما دوريات نجدة الشعلة فتمكنت من القاء القبض على متهم يحمل سلاحا غير مرخص (بندقية GC و 6مخازن و130 اطلاقة نارية ) خلال تنفيذ واجب مشترك مع الاجهزة الأمنية الاخرى ضمن منطقة الشعلة/ الدوانم، وقد تم تسليم جميع الحالات الى مراكز الشرطة اصوليا.

اما الجانب الخدمي والإنساني فتمثل بالتبرع ب(٧) قناني دم من قبل دوريات نجدة بغداد للمرضى الراقدين داخل المستشفيات ونقل 4 حالات مرضية اعتيادية الى المستشفى.//انتهى


قام بإرسال الخبروكالة الانباء الوطنية العراقية
( http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.53501 )